قال الملحن والموسيقار اللبناني مروان خوري، إن علاقته الفنية مع إليسا انتهت تماما وإنه لا مجال لإصلاحها، مشيرا إلى أن الخلاف يدور حول قضايا مبدئية لا مجال للتنازل عنها.

وأضاف خوري: "للأسف لا مجال للصلح بيننا، والعلاقة انتهت تماما، وإليسا فنانة كبيرة لديها معجبوها وأتمنى لها التوفيق. وأنا أيضا لدي من يحبني وأفضل أن أبقى في عالمي". وأكد خوري أنه منشغل في الوقت الحالي ببعض المشاريع الفنية مع فنانين آخرين.

وكان خوري رفض التصريح بالأسباب الحقيقية التي أدت إلى الخلاف بينهما، مكتفيا بالقول إنها أمور مبدئية، دون مزيد من الإيضاح، مشيرا إلى أنه يحترم خصوصية الطرف الآخر رغم وجود الخلاف بينهما، وربما لا تكون إليسا راغبة في كشف الأسباب.

من جهة أخرى، كشف خوري أنه يضع اللمسات الأخيرة لمجموعة من الأعمال التي ينوي تقديمها لجمهوره قبيل نهاية العام الحالي، مشيرا إلى أنها ستشكل إضافة كبيرة لمشواره الفني. وقال "سأركز في الفترة المقبلة على إرضاء جمهوري الحبيب، وأسعى إلى تقديم كثير من الأعمال لتعويضه عن الفترة الماضية التي شغلت فيها بعض الشيء عنه. ورفض الحديث عن تفاصيل تلك الأعمال قائلا: "أفضل أن تكون مفاجأة للجمهور".