أعلنت شركة سامسونج عن توفير أحدث أجهزتها السمعية اللاسلكية بتقنية البلوتوث في المملكة وهما "ليفل أون" و"ليفل لينك". وقالت الشركة إن سماعة "ليفل أون" تختص بدمج تقنيات سامسونج لتوفير جودة ودقة عالية للصوت، فيما تتفرد سماعات "ليفل لينك" بتقينة البلوتوث لتحويل أي مصدر صوتي إلى لاسلكي عن طريق تقنية البلوتوث للاستمتاع بصوت فائق النقاء والجودة.

وقال رئيس وحدة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالشركة جي كيه شين: "إن سامسونج جمعت سلسلة Level المتقدمة تقنيا، وسخرت خبراتها وإمكانياتها في التصميم لتقديم أفضل تجربة صوتية مذهلة للمستخدمين، موضحا أن هذه السماعات تحمل إرث سامسونج للابتكار في مجال التقنيات السمعية".

من جانبه، عبر المدير العام لشركة سامسونج للإلكترونيات بالمملكة كي وون بارك عن سعادته بتوفير هذه التقنيات للعملاء في المملكة لجعلهم يستمتعون بهذه المنتجات السمعية التي توفر صوتا قويا ونقيا، بتصميم رائع وسهلة في الاستخدام، فضلاً عن تميزها بتطبيق ثاني يقلل الاهتزاز ويخفض الضوضاء وصدور الصوت بشكل متوازن بمدى واسع من الترددات.

وتمتاز سماعة سامسونج Level On Wireless اللاسلكية بأنها سماعة أذن دائرية تقدم إحساسا مميزا ومظهرا أنيقا للمستخدم لتجهيزها بستة مكرفونات مدمجة تتميز بوظيفة إلغاء الصوت الخارجي، التي تبحث عن الأصوات المحيطة لتقدم تجربة سمعية أنقى وإرسال صوت أوضح عند التحدث بالهاتف.