في تكتم شديد دام لأربعة أشهر بعيدا عن الأضواء، يواصل المنتج السعودي خالد الراجح ترتيباته لتقديم المسرحية النسائية "صارت صارت بنات فاشن" في مدينة الرياض، بالمشاركة مع المنتج الكويتي مشاري الحريبي.

وقالت لورين عيسى التي ستخرج العمل لـ"الوطن" إن "المسرحية تتناول في إطار كوميدي هموم ومشكلات البنات، ويشارك في بطولتها من الكويت شجون الهاجري، وانتصار الشراح، وملاك، وآلاء الهندي، ومن السعودية لينا السلطان".

وأوضحت أن "بروفات العمل امتدت لأربعة أشهر، وهو ما حقق الكثير من الألفة بين الفنانات، وقد اكتشفت جوانب أخرى أثناء أدائهن"، مشيرة إلى تطلعها لتقديم عمل جماعي يرضي الحضور من النساء والأطفال.

وبينت عيسى أن "المسرحية ستعرض في الرابع والخامس والسادس من شهر يونيو المقبل في الصالة الخضراء في المعذر، بجانب مركز الملك فهد الثقافي، وسيحدد قريبا موعد ومكان بيع التذاكر"، مشيرة إلى أن المسرحية بعد عرضها في الرياض ستنتقل إلى عدد من المدن داخل المملكة، سيتم تحديدها لاحقا.

وعبرت لورين عن سعادتها بمشاركة هذا العدد من الفنانات الخليجيات، وقالت "سعادتي تكمن في إنني أقدم عملا كبيرا مع أسماء لها تاريخها، وبعضهن ألتقي معها لأول مرة".