بدأ مشجعون لكرة القدم في استخدام خريطة "تويتر" التفاعلية الإلكترونية لمعرفة مكان متابعي 20 فريقا يتنافسون في الدوري الإنجليزي الممتاز. ويمكن اكتشاف هذه الخريطة التفاعلية الجديدة التي تم إعدادها بناء على قاعدة تغريدات المتابعين التي تشير إلى كل فريق في كل بلد. كما تم الاعتماد على حسابات "تويتر" الرسمية لكل فريق ولاعب، وذلك باستخدام تغريدات محبيهم كمؤشر على الولاء، فضلاً عن الحالات التي يذكر فيها المشجعون والمغردون فريقا معينا أثناء مشاهدة إحدى المباريات.
وتمكن خريطة "تويتر" التفاعلية الإلكترونية المستخدم من معرفة حجم المشجعين لكل فريق في كل دولة، والمقارنة بين الفرق فيما بينهم في كل دولة، والتعرف على أشهر الفرق والأكثر متابعة في كل دولة.