بدأت قناتا "العربية" و"الحدث" الإخباريتان خطوة جديدة على مستوى القنوات والمحطات الإخبارية، عبر انتهاج أسلوب تفاعلي جديد باستخدام الهاشتاق في العناوين، ومع الأسماء البارزة على شاشتهما، (#هشتقة_الشاشة).

وتهدف الفكرة إلى ربط المتابعين والمهتمين بموضوع محدد عبر الهاشتاق، مثل أن يوضع على الشاشة هاشتاق بعنوان #القمة_العربية، ونحوه، وهو ما يتيح التفاعل بشكل لافت مع تطورات القصص الخبرية، ومتابعة الحوار حولها.

وكتب مدير قناة "العربية" الأستاذ تركي الدخيل أمس عبر حسابه على شبكة التفاعل الاجتماعي، "تويتر": "بدأنا اليوم في #العربية و#الحدث في #هشتقة_الشاشة، وهي خطوة جديدة، إذ نضع على الشاشة "هاشتاق" مثل #عاصفة_الحزم".

الخطوة لقيت إشادة واضحة بين متابعي "تويتر" الذين وجدوا في عناوين العربية الجديدة وسيلة جيدة لوصول أسرع لمزيد من المعلومات.