عثرت فرق البحث والإنقاذ بالإدارة العامة للدفاع المدني في العاصمة المقدسة أمس على جثماني الطفلين المفقودين على امتداد وادي الصدر المرتبط بوادي عرنة بحي الراشدية بمكة المكرمة.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة النقيب نايف الشريف أنه تم العثور على جثمان الطفل وبعدها بساعتين تم العثور على جثمان الطفلة.

وأفاد بأن فرق الدفاع المدني تبلغت مساء يوم الثلاثاء الماضي أثناء هطول الأمطار عن دخول سيول منقولة بوادي الصدر المتجه إلى وادي عرنة اجتاحت الاستراحات الموجودة ببطن الوادي بحي الراشدية وتم في حينه إنقاذ عدد من الحالات المحتجزة التي تجاوز عددها أكثر من 89 حالة، من ضمنها جثة طفلها رضيعة عمرها ثلاثة أشهر.

وبين أنه في اليوم التالي عثرت فرق الدفاع المدني على جثة والدة الأطفال على بعد كيلومترين من انجرافها واستمرت عمليات البحث بكل الوسائل المتاحة، حيث شاركت أكثر من 26 فرقة إنقاذ وبحث قوامها 300 فرد من الدفاع المدني، إضافة إلى 60 فردا من قوة الطوارئ الخاصة بالدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة و100 فرد من الحرس الوطني ومجموعة من المتطوعين في عمليات البحث على امتداد مسافة 14 كلم من امتداد الوادي وبعرض يتراوح بين 600 و300 متر، كما شاركت طائرة في عمليات البحث والمسح الجوي.