أطلقت شركتا "المياه الوطنية" و"بنده" حملتهما التوعوية لنشر الوعي بأهمية المحافظة على المياه ورفع مستوى الاستدامة، وذلك ضمن فعاليات المرحلة الثانية من اتفاق التعاون المشترك المبرم بين الجانبين في مايو 2014، والرامي إلى نشر وتعزيز ثقافة ترشيد استهلاك المياه. وتتضمن الحملة بث رسائل توعوية مركزة تتناول عددا من المعلومات والحقائق المتعلقة بالوضع المائي في المملكة وتقديم النصائح وحلول الحد من الاستخدام غير المثالي للمياه عبر الوسائل واللوحات الإعلانية في كل أسواق "بنده" و"هايبر بنده" و"بندتى" على مستوى المملكة، فضلاً عن وسائل الإعلام والنشرات الداخلية الورقية والرقمية.

وأوضح المدير التنفيذي للهوية والاتصال المؤسسي في الشركة المهندس خالد بن عبدالعزيز المصيبيح أن الحملة التوعوية المشتركة تعد الأولى من نوعها من حيث تعدد وسائل الاتصال، وتنوع المحتوى التوعوي، مؤكدا على سعي الشركة الدائم نحو الوصول برسائلها إلى شرائح كبيرة ومتنوعة من المجتمع. وأشار الرئيس التنفيذي للتسويق والتطوير في بنده للتجزئة المهندس أحمد عمر منشي أن الحملة الحالية تهدف إلى توعية الملايين من عملاء بنده بأهمية المياه وطرق الحفاظ عليها.