أبدى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد امتعاضه من التصريحات الحادة لرئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ضد الحكام ولجان الاتحاد ومجلس الإدارة والتي أعقبت مواجهة الفريق النصراوي لضيفه الرائد دورياً السبت الماضي.

وقال عيد: "انزعجت كثيراً من تصريحات الأمير فيصل ولن أرد عليها، ويبقى أخا عزيزا، وتصريحاته الآن موجودة لدى اللجان القضائية في الاتحاد وهي ستتخذ ما تراه مناسباً في شأنها بحسب اللوائح والأنظمة".

وتابع: "الاتحاد السعودي يعمل بشكل مؤسساتي وليس انفرادياً بحسب ما يراه رئيسه".

وعلمت "الوطن" أن لجنة الانضباط اجتمعت فعلياً ظهر أمس في مقرها بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بحضور رئيسها إبراهيم الربيش وبقية أعضاء اللجنة لمناقشة تصريح الرئيس النصراوي، تمهيداً لإصدار قرار حيال ذلك بحسب ما تنص عليه لائحة العقوبات للجنة الانضباط، وذلك بعد أن أرسلت له استفساراً أول من أمس لمعرفة مقصده من التصريحات التي أطلقها.

وكانت لجنة الانضباط أصدرت بيانا أمس بما تم تداوله من قيام جماهير النصر بالقذف والرمي تجاه حكام مباراة فريقها أمام الرائد، مؤكدة أن التقرير المرفوع من حكم المباراة لم ينص على ذلك، بل تضمن عبارة "لا شيء يذكر"، مشددة في الوقت ذاته على أن الحكم هو الشخص المسؤول عن تدوين كل ما يقع من أحداث وكتابة التقارير حيالها.