تخوض الفنانة التونسية لطيفة تجربة التمثيل الدرامي للمرة الأولى من خلال مسلسل "ماذا لو" الذي تكتبه وتنتجه الكاتبة الكويتية فجر السعيد التي تعود به للدراما بعد غياب سبع سنوات.

وقالت فجر السعيد لـ"الوطن": "انتهيت من كتابة مسلسل "ماذا لو" الذي يتناول عددا من القضايا الاجتماعية من منظور المجتمع الخليجي، وستلعب دور البطولة فيه المطربة لطيفة التونسية في أول تجربة لها في التمثيل الدرامي، ورغم أن واقع المسلسل بعيد عن شخصيتها كمطربة إلا أنها ستنجح في تقديم الدور بما تملك من إمكانات سابقة".

وأوضحت السعيد أنها ستبدأ في عملية تصوير العمل بعد أن تكتمل الشخصيات التي ستشارك فيه، مشيرة إلى أنها تتواصل حاليا مع عدد من الفنانين الخليجيين والعرب لهذا الغرض.

وسبق أن قامت المطربة لطيفة ببطولة أعمال سينمائية، هي فيلم "سكوت حنصور" الذي أخرجه الراحل يوسف شاهين، ومسرحية "حكم الرعيان" التي كتبها منصور الرحباني عام 2004، كما ظهرت بشخصيتها الحقيقية عام 2007 في الحلقة السابعة من النسخة العربية لمسلسل "لحظات حرجة"، وقدمت عام 2011 برنامج "يلا نغني" الذي عرض على قناة إم بي سي1، وهو برنامج غنائي كان يستضيف في كل حلقة نجما غنائيا من العالم العربي.

أما فجر السعيد فاشتهرت بكتاباتها التي تتناول قضايا اجتماعية تثير الجدل، إذ قدمت عام 2009 برنامجها "صوتك وصل" الذي كانت تتناول من خلاله بأسلوب ساخر نقدا للأوضاع السياسية، وفي مجال الدراما قدمت ككاتبة وكمنتجة أكثر من عشرة أعمال من أبرزها "القرار الأخير"، و"دارت الأيام"، و"دروب الشك"، و"جرح الزمن"، و"ثمن عمري"، و"الحيالة"، و"دنيا القوي"، و"عديل الروح"، و"الإمبراطورة"، وأخيرا "دار الهوى" عام 2008.