طالب رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي الاتحاد السعودي لكرة القدم بإعادة النظر في طريقة تقسيم الجمهور في مدرجات مباريات خروج المغلوب كحال مباراة اليوم التي تجمع النصر مع الأهلي في نصف نهائي كاس ولي العهد في أرض هذا الأخير.

وقال رئيس النصر "شخصياً أتفهم كثيراً أن الاتحاد السعودي يعاني من عملية الضغط في بطولاته وبرمجته، وخصوصا للبطولتين الخليجية والآسيوية، لكنني أرى أن كل دول العالم تعتمد في بطولات الكؤوس التي تقام بنظام خروج المغلوب طريقة الذهاب والإياب، كما أن قراره المتعلق بتوزيع حصة الأندية والجماهير ما بين 30? للضيف و70? للمستضيف غير عادل من وجهة نظري، وأتمنى ألا يُفهم من ملاحظتي أنني أبرر وأتخوف من عدم تحقيق النصر الفــوز في جدة، فــالنصــر فريق كبير باستطاعته الفوز في أي ملعب، لكن من العدل والمساواة في كل البطولات إن لم تكن تقام بطريقة الذهاب والإياب أن يكون توزيع الجمهور في المدرجات بنسبة 50? لكلا الفريقين.. لا يهمني دخل المباراة بقدر اهتمامي بجماهير فريقي، وأتمنى في المستقبل أن يعود اتحاد القدم لنظام الذهاب والإياب في بطولات الكؤوس، كما يفترض أن تكون هناك أولويات للفريق البطل في النسخة الماضية، وهو النصر بخصوص جميع ما ذكرت".

وعن مباراة اليوم قال "المباراة تجمع فريقين يتنافسان على الدوري، والكل ينتظرها لأنها تحمل معها الإثارة والندية والمتابعة والحضور الجماهيري، وثقتي كبيرة بجميع لاعبينا، وأعرف أنهم سيكونون في الموعد، وبالنسبة لنا فإن الدوري هو أولويتنا حتى على دوري أبطال آسيا، ثم بعده تأتي كل البطولات رغم أهميتها، ولذا فإننا لا نفكر فقط في إعداد الفريق لمباراة الأهلي وحدها".

وعن التجديد مع مدرب الفريق الأوروجوياني خورخي داسيلفا قال "كمسؤولين في إدارة النادي نعلم جيداً أن هدف الحديث عن التجديد من عدمه مع المدرب قبل المباريات الكبيرة هو تشتيت الانتباه، لكننا نحمد الله أن لدينا لاعبين وجمهورا واعيا يدرك أن عقد المدرب مع الفريق مستمر حتى نهاية الموسم، ونهاية الموسم ما زالت بعيدة، لذا فالحديث عن التجديد ليس في مكانه الآن".

وعن جاهزية اللاعبين بما فيهم الجدد للمباراة، قال "جميع اللاعبين جاهزون، بمن فيهم الإكوادوري أرماندوا ويلا".

وعن إسناد المباراة لطاقم تحكيمي سعودي على الرغم من حساسيتها وأهميتها، قال "شخصيا في مثل هذه المباريات أتمنى وجود الحكم الأجنبي ولكن أتمنى التوفيق للطاقم التحكيمي الذي تم تكليفه من قبل لجنة الحكام في قيادة المباراة إلى بر الأمان".