اطلع أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان أمس في إمارة المنطقة على مشاريع الأندية الرياضية الجاري تنفيذها في تبوك بتكلفة إجمالية بلغت 280 مليون ريال ونسب الإنجاز فيها، وهي مشاريع أندية الوطني والصقور بتبوك، الخالدي بمحافظة الوجه، الحوراء بمحافظة أملج.

جاء ذلك خلال لقاء الأمير فهد بن سلطان في مكبته بمدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة زبيدي الزبيدي الذي قدم له تقريرا مفصلا عن مشاريع الرئاسة العامة لرعاية الشباب بتبوك، وعلى رأسها مقرات أندية تبوك الرياضية والمحافظات التابعة لها.

وأكد أمير تبوك بأن رعاية الشباب أمامها مهام كبيرة جدا، وإن إنهاء مشاريع المنشآت الرياضية هي جزء من تلك المهام، وأضاف "المهم هو العناية بالشباب أنفسهم وفتح هذه المنشآت أمامهم لمزاولة كل الألعاب الرياضية بما يعود عليهم بالنفع والفائدة"، مؤكدا على أهمية متابعة سير العمل بالمشاريع الجاري تنفيذها.

كما وجه الأمير فهد بدعوة الصحفيين ورجال الإعلام بالمنطقة لزيارة هذه المنشآت والاطلاع على ما تقدمه الدولة من دعم كبير لقطاع الرياضة والشباب في بلادنا، مشيرا إلى ما صدر من أوامر كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في دعم الأندية الرياضية في جميع درجاتها للقيام بدورها تجاه الشباب والرياضية بالمملكة.