تحت شعار "خلق الإمكانيات وصياغة المستقبل"، طرحت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، جيلها الجديد من الأجهزة والخدمات، أبرزها تلفزيون SUHD بحجم 88 بوصة، وخدمة الواقع الافتراضي، Milk VR و Milk Video لمستخدمي الفيديو، وذلك خلال معرض إلكترونيات المستهلك CES 2015، وحصل ملف سامسونج 2015 على أكثر من 36 جائزة ابتكار في المعرض الذي حضره أكثر من 1700 شريك في الصناعة والإعلام.
وقال الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في شركة سامسونج للإلكترونيات في أميركا تيم باكستر: "الحصول على حياة أكثر ذكاءً، هو كلّ تركيزنا في عام 2015. وأكثر من ذلك تركز سامسونج على خلق حياة أذكى، وذلك من خلال الربط بين التكنولوجيا المتقدمة والمحتوى والخدمات".
وكشفت سامسونج خلال المعرض العالمي عن مكنستها الكهربائيةVR9000 POWERbot بتقنيتها الرقمية للمحركات العكسية بقوة شفط أكثر بـ 60 مرة من المكانس السابقة. وأطلقت أيضا تلفزيون JS9500 TV بحجم 88 بوصة، باستخدام تكنولوجيا النانو كريستال الصديقة للبيئة، وتلفزيونات SUHD التي تقدم صورا فائقة الوضوح مع تباين رائع، وسطوع متميز وألوان زاهية وتفاصيل UHD الواضحة.
ومن المنتجات التي أطلقتها الشركة أيضا الغسالة ذات الفتحة العلوية ActivewashTM لحل احتياجات العناية المنزلية.