تعرض أحد معلمي ابتدائية الغويبة في محافظة الأحساء أمس لطعنة في كتفه إثر اعتداء ولي أمر طالب عليه وتهجمه على معلمي المدرسة.

وأكد المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي في تصريح صحفي أمس أن مركز شرطة الصالحية تبلغ صباح أمس عن تعرض معلم في إحدى المدارس للطعن من قبل أحد الأشخاص بواسطة سكين كان يخفيها، وهرب بعد تهجمه على معلمي المدرسة، مشيراً إلى أن المتخصصين في الشرطة باشروا إجراءات الضبط الجنائي للبلاغ والبحث والتحري عن الجاني، فيما جرى إسعاف المصاب إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وحالته الصحية مطمئنة.

من جهتها، أشارت مديرة الإعلام التربوي في الإدارة العامة للتربية والتعليم في الأحساء سهير الحواس في تصريح إلى "الوطن" أمس إلى أن الحادثة وقعت عند السابعة و35 دقيقة من صباح أمس، وباشرت إدارة المدرسة الحادثة وتم الاتصال بالشرطة، وجرى نقل المعلم إلى مستشفى الملك فهد بالهفوف لتلقي العلاج اللازم، لافتاً إلى أن مدير التعليم أحمد بالغنيم أجرى اتصالاً هاتفياً بالمعلم للاطمئنان على صحته، ووجه الجهات المتخصصة في الإدارة باتخاذ اللازم.

إلى ذلك، بين شقيق المصاب "ب. ع" أمس أن شقيقه خرج من مستشفى الملك فهد في الهفوف بعد تلقيه العلاج، وإجراء عملية جراحية "بسيطة" في كتفه، وحالته الصحية جيدة، دون أن يعطي مزيداً من تفاصيل وأسباب حادثة التهجم والاعتداء.