شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون عودة المهاجم ريان بلال الذي ينتظر أن يوجد في قائمة البدلاء اليوم أمام الاتحاد، وكان ريان غاب عن لقاء الشباب بسبب الإصابة، كما ينتظر أن يعود إلى قائمة الفريق الأساسية قائده شادي أبوهشهش الذي تغيب عن المباراة الماضية بداعي الإيقاف.

وكان مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي التعاون البرتغالي جوزيه قوميز طالب لاعبيه اللعب بنفس الروح والعطاء التي ظهر أمام النصر والشباب، واستغلال عاملي الأرض والجمهور عندما يواجهون الاتحاد اليوم، مبديا ثقته في قدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية رغم قوة منافسهم. وكان التعاون اختتم تحضيراته لمواجهة اليوم وسط معنويات عالية بعد الفوز المهم الذي حققه الفريق على الشباب في الجولة الماضية (1/2).

وأبدى اللاعب باسم العطالله جاهزية فريقه لمواجهة اليوم، وقال "نحن في أتم الاستعداد وكامل الجاهزية للاتحاد. حققنا في الجولة الماضية فوزا غاليا على الشباب ونطمح في مواصلة النتائج الإيجابية لتعويض الخسائر التي تعرضنا لها في بداية الدوري، والعمل على احتلال مركز متقدم يليق بمكانة السكري"، وأضاف "مباراة اليوم صعبة للغاية كحال جميع مباريات الدوري، فلا توجد مباراة سهلة على الإطلاق، سنسعى للفوز لكن ننتظر وقفة ومؤازرة جماهيرنا الغالية فاليوم نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا لذلك حضورها مهم جدا لكي يواصل الفريق نتائجه ومستوياته الرائعة".