تذوق فريق الخليج طعم الانتصارات لأول مرة في دوري جميل للمحترفين، وحصد أول ثلاث نقاط كاملة منذ بداية الموسم بفوزه على مضيفه الرائد في عرين الأخير 2 /1 رافعا رصيده إلى سبع نقاط من عشر مباريات، وضعته في المركز الثاني عشر لترتيب فرق المسابقة، وسط أفراح عارمة عمت الشارع الرياضي الخلجاوي.

وأكد نائب رئيس النادي نزيه النصر لـ"الوطن" سعادته بالفوز، وقال "كما نستحق النقاط الكاملة في كثير من المباريات، إلا أن سوء الحظ عاندنا كثيرا، وفريقنا يؤدي مستويات طيبة ومتصاعدة من جولة إلى أخرى، وهذا يعطينا انطباعا جيدا بأنه سيحصل على نتائج إيجابية".

وأوضح أن "الفوز جاء حصيلة نتائج معسكر الدوحة الذي أقيم في فترة التوقف لدورة الخليج، كما لا يمكن أن ننسى الاستقرار الفني والإبقاء على المدير الفني التونسي جلال القادري رغم النتائج الماضية، إذ رفضنا استقالته، وأعطيناه الفرصة كاملة، وثقتنا كبيرة بما يقدمه من مجهودات فنية".

وتابع "اجتمعنا باللاعبين بعد الفوز الأول كي نطوي اللقاء ونفتح صفحة جديدة مع التفكير في المباراة المقبلة أمام نجران التي ستقام في الدمام، وأطالب جمهورنا بالحضور بشكل كبير لدعم اللاعبين في الميدان ومواصلة نغمة الانتصارات، خاصة أن الفوز جاء في وقته لتحسن وضعنا النقطي قبل نهاية الدور الأول".

وكشفت مصادر "الوطن" أن كلا من لاعبي الفريق حصل على مبلغ خمسة آلاف ريال مكافأة على الفوز، تبرع عضو الشرف نظمي النصر بمبلغ 50 ألف ريال منها.

يذكر أن الخليج عسكر في الدوحة لمدة عشرة أيام، لعب خلالها مباراتين وديتين أمام الأهلي والسيلية القطريين.

على صعيد آخر، تنوي إدارة الخليج ومجلس الجمهور الخلجاوي والمركز الإعلامي القيام بحملة لحث الجماهير على الحضور في مباراة نجران المقبلة، وذلك بوضع بنرات وبوسترات في داخل وخارج النادي والشوارع الرئيسة في المنطقة.