أعلنت الشركة الفرنسية الرائدة في صناعة أدوات المطابخ الصغيرة، عن أن حملة المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها "اخبزي بالخير" نجحت في استقطاب قاعدة جماهيرية واسعة على شبكة الإنترنت.

وقالت مديرة التسويق بجروب سِب Groupe SEB في الشرق الأوسط "بولين ستيفان": "إنه تم إطلاق مبادرة "اخبزي بالخير من مولينكس" لتشجيع المشاركات على تقديم أفضل إبداعاتهن بالخبز، لتفوز صاحبة أكثر الأصوات بجائزة نقدية تقوم بمنحها لجمعية خيرية من اختيارها".

وأوضحت أن الأصوات ستدخل في سحب يؤهلها للفوز بواحد من ثلاثة أجهزة "مولينكس ماسترشيف جورميه" جهاز المطبخ الرائد.