في سياق جهود بعض المراكز التجارية التي طالتها عين الرقابة في وزارة التجارة لتلافي الأزمة التي حدثت مؤخرا، قدمت "إكسترا" بيانا توضيحيا حول أزمة التخفيضات التي أطلقتها، و كشفت وزارة التجارة والصناعة وجود تلاعبات وإيهام للزبائن في بعضها، ما دفعها إلى إغلاق بعض المحال.

وقالت "إكسترا" في بيان عنونته بـ"شكر واعتذار"، إنها تشكر عملاءها على ثقتهم التي أسهمت في إنجاح مهرجان التخفيضات لهذا العام 2014، مبينة أنه زار محالها في أول أيام المهرجان، أكثر من 350 ألف متسوق في كل فروعها بالسعودية، البالغة 36 فرعا، وكذلك 400 ألف عميل على موقعها للتسوق الإلكتروني، مؤكدة أن ذلك يعكس مصداقية هذا المهرجان لأكثر من عشر سنوات.

ونوهت إلى أنه "مع الإقبال الكبير للعملاء والعدد الضخم من المنتجات المشمولة بالتخفيضات، التي تزيد على آلاف المنتجات، قد يحدث بعض التقصير في سرعة الخدمة أو التسعير بسبب بعض الأخطاء المحدودة وغير المقصودة"، بحسب البيان.

وأضافت: "وعليه، فإننا نعتذر عن أي خطأ أو تقصير خارج عن إرادتنا في بعض الفروع، وإننا دائما في إكسترا نضع خدمة ومصلحة العميل نصب أعيننا. وفي حالة وجود أي ضرر لأي من عملائنا فإننا ملتزمون بأخذ الإجراءات المناسبة لإرضاء عملائنا، ونرحب بأي ملاحظات من شأنها تحسين مستوى خدماتنا من خلال التواصل معنا".