افتتحت الاتصالات السعودية STC أول مركز اتصال نسائي لخدمة السيدات من عملاء الاتصالات السعودية، وذلك بالتعاون مع شركة مراكز الاتصال إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية. وتهدف الشركة من إطلاق مركز الاتصال النسائي إلى دعم وتمكين المرأة من العمل في مجال خدمة العملاء في السوق السعودي، باعتبارها إحدى شرائح العملاء المهمة للشركة والتي تسعى لتحقيق رغباتها، بحيث تصل لتلك الشريحة المهمة بالطريقة اللائقة والمناسبة وحسب ما تمليه تعاليم ديننا وتقاليدنا.
وأعرب عامر بن سليمان الشهري، مساعد نائب الرئيس للعلاقات والتسويق بشركة مراكز الاتصال عن اعتزازه بهذا المشروع ولما وصلت إليه الفتاة السعودية من مستويات متقدمة في جميع المهام والمسؤوليات التي توكل إليها مؤكدا سعي الشركة للمضي قدما في استقطاب العديد من الكفاءات النسائية للعمل في مجال خدمات العملاء.
من جهتها، أشارت مرام الحوطان مديرة المركز النسائي بشركة مراكز الاتصال، إلى أن المركز يعمل على خدمة الشريحة النسائية من عملاء الجوال بالاتصالات السعودية من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء بشكل يومي، حيث تم تدريب وتأهيل كوادر المركز من قبل إدارة التدريب بالشركة التي تواصل متابعتها وتوجيهها للموظفات الجدد ليصبحن على مقدرة تامة لتقديم كافة الخدمات لتلك الشريحة من العملاء.
كما أعربت الموظفة بدرية العنزي عن سعادتها بالالتحاق بشركة مراكز الاتصال، وأشادت بجهود الشركة في تأهيل وتوجيه الموظفات لتقديم أفضل الخدمات لعملاء الاتصالات السعودية في بيئة عمل إيجابية.