اشتكى عدد من أولياء أمور الطالبات في جامعة طيبة من بقاء الطالبات خلال الفترة الماضية بلا دروس لمادة اللغة الإنجليزية لعدم وجود محاضرة منذ بداية الدراسة في مطلع شهر ذي القعدة، واقتراح إحدى المشرفات بالقسم حذف المادة من جداولهن واستبدال ساعات "المادة" في أخرى.

وبين أولياء أمور الطالبات في حديثهم إلى "الوطن" أن الطالبات لم يتلقين دروسا في مادة اللغة الإنجليزية 102E في قسم التربية الفنية حتى الأسبوع المنصرم لعدم وجود محاضرة، في حين بين قسم اللغة الإنجليزية بالجامعة أن الجداول جرى توزيعها على أساتذة القسم منذ بداية العام الدراسي.

وأكدت مصادر لـ"الوطن" أن طالبات قسم التربية الفنية بلا دروس لمادة اللغة الإنجليزية 102 منذ بداية العام الدراسي الحالي.

وبدوره، أوضح المشرف على المركز الإعلامي بجامعة طيبة الدكتور محمود الحربي أنه بناء على إفادة رئيس قسم اللغة الإنجليزية بجامعة طيبة الدكتور علاء الغامدي عن توزيع الجداول على أساتذة القسم منذ اللحظة الأولى التي يتم فيها إبلاغ القسم بإنشاء شعب الكليات، قال: "لم يطلب من أبنائنا وبناتنا الطلبة حذف المواد إطلاقا".

وأفاد الحربي في حديث إلى "الوطن" أن أبواب رئيس القسم ونائبته والسادة والسيدات أعضاء هيئة التدريس مفتوحة دائما لأبنائنا وبناتنا، والتواصل مع رئيس القسم عن طريق البريد الإلكتروني متوفر على مدار 24 ساعة.