بارك رئيس نادي الرياض الأمير فيصل بن عبدالعزيز لمحبي النادي الفوز على الوحدة (1/2)، وهو الذي أوصل الفريق للنقطة الـ18 في دوري الدرجة الأولى، وأعاده للمنافسة من جديد، وطالب أعضاء شرف النادي بالدعم المادي والمعنوي خلال الفترة المقبلة.

وقال "جاء الفوز في وقت يقدم فيه الفريق مستوى جيدا بعد تغيير الجهاز الفني السابق، وتحقق أمام فريق كبير كالوحدة، وبالتالي أنا راض تمام الرضا عن أداء اللاعبين وارتفاع روحهم المعنوية وحماسهم الشديد طوال مجريات المباراة، وهذا ما سيقودنا لمزيد من الانتصارات في الجولات المقبلة".

وطالب الأمير فيصل أعضاء الشرف بالدعم، وقال "لا يمكن أن نستغني عن وقفة أعضاء الشرف، الذين عودونا على الحضور والمؤازرة بشكل مستمر، لكن الغياب الكبير وضعف الدعم المادي في الفترة الماضية أتمنى أن ينتهي بدءا من مواجهة الحزم الجمعة المقبلة في الرس، كون دعمهم المادي والمعنوي هام جدا، وسيعطي نتائج إيجابية على أرض الملعب".

وختم "دوري الأولى صعب، ونحن نعمل على الأمد الطويل، ولا نتأثر بخسارة أو اثنتين، فالمواسم الماضية علمتنا الكثير، والمنافسة ستكون صعبة على الجميع حتى آخر جولة، ولدي ثقة في فريقي الذي سيكون هذا الموسم مختلف كليا عن المواسم الماضية، وسيحقق تطلعات جمهوره".