دشن مجلس حماية المنافسة رسميا هاتفه المجاني الجديد 800440033 للاستفسار واستقبال الشكاوى واستقبال الملاحظات والاقتراحات.

وكان المجلس قد بدأ في تشغيل هاتفه المجاني لاستقبال المكالمات قبل أسابيع قليلة، ليعمل من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، فيما تتم آلية العمل من خلاله عبر تحويل الشكاوى والملاحظات والاقتراحات إلى ذوي الاختصاص في المجلس، وذلك بهدف التسهيل على المجتمع وعلى قطاع الأعمال.

ويمكن التعرف على المزيد من المعلومات عن المجلس بزيارة موقع المجلس على الإنترنت www.coc.gov.sa، ومتابعة حسابات المجلس في وسائل التواصل الاجتماعي.