استقبل مركز الاتصال بوزارة العمل ما يقارب من مليون مكالمة، منذ بداية العام الجاري وحتى الآن، وساهم المركز في حل مشاكل الكثير من العملاء، إضافة إلى التيسير على الراغبين في الاستفسار عن طبيعة خدمات الوزارة وتحقيق تواصل مستمر مع العملاء عن طريق تنفيذ استبانات لتقييم خدمات مكاتب العمل من وجهة نظرهم، وذلك في خطوة لزيادة وتعزيز رضا العملاء في جميع ما يقدمه المركز من خدمات وتلقي الشكاوى والاستفسارات.

وأوضح وكيل وزارة العمل للعلاقات العمالية وخدمات العملاء زياد الصايغ في تصريح صحفي أمس، أن المركز يهدف إلى الرد على الاستفسارات كافة، وتقديم المعلومات عن طبيعة خدمات الوزارة في كل ما يتعلق بأنشطة المنشآت من "نطاقات، وهيئة تسوية الخلافات العمالية، وبرنامج حماية الأجور، ونظام عمل المرأة، والعمالة المنزلية، ورخص العمل، ونقل الخدمات، والدعم الفني للخدمات الإلكترونية".