تتزامن فرحة الشارع السعودي بعيد الأضحى المبارك، مع فرحتهم بتأهل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تبادل المهنئون عبر رسائل الجوال ووسائل التواصل الاجتماعي التهاني والتبريكات بالعيد، مقرونة بتصاميم وصور تحمل شعار نادي الهلال، إضافة إلى عبارات التهنئة المصحوبة بعبارات المباركة بتأهل الزعيم إلى نهائي القارة.

ويأمل الجمهور الهلالي بشكل عام والسعودي بشكل خاص في تتويج الهلال باللقب القاري، الغائب عن الأندية السعودية، منذ أن حققه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد في نسخة 2005 للمرة الثانية على التوالي، وشارك في كأس العالم للأندية، التي قدم خلالها مستوى مميزا كان محل إعجاب الجميع في حينها.

الأماني الجماهيرية كانت مقرونة بالدعوات التي ظهرت بين المغردين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أول من أمس.

ميدانيا، يعاود لاعبو الهلال غدا تدريباتهم الاعتيادية، بعد انقضاء الإجازة التي منحهم إياها مدرب الفريق، الروماني لورينت ريجيكامب بعد مباراة العين الإماراتي الثلاثاء الماضي.

وسيبدأ الزعيم تحضيراته للقائه المقبل على الصعيد المحلي أمام نظيره الشباب الجمعة بعد المقبلة، ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، التي ستكون البروفة الأخيرة له، قبل التوجه إلى أستراليا، لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري آبطال أسيا أمام ويسترن سيدني في الـ25 من أكتوبر الجاري، ومن ثم العودة إلى الرياض للتحضير لمباراة الإياب، على استاد الملك فهد الدولي مطلع نوفمبر المقبل.

من جانبها، تستعد شركة موبايلي لتوفير طائرة خاصة لنقل الجماهير الهلالية إلى العاصمة الأسترالية سيدني لحضور مباراة الذهاب.

ويأتي هذا الدور من قبل موبايلي لتفعيل دور الشراكة الذي امتد لسنوات مع الهلال ودعم المسيرة الهلالية في جميع المناسبات، حسب ما نصت عليه الشراكة الموقعة بين الشركة والنادي.