واصل رد سي مول بجدة مسيرته المتميزة بعد أن حصد اثنتين من جوائز CMO آسيا للتميز التسويقي في حفل الجوائز السنوي بمدينة سنغافوره حيث فاز عن فئة مركز التسوق الأكثر شعبية لعام 4201 بجائزة أفضل حملة تسويق وترويج وجائزة أفضل ممارسات المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وقد حاز المول الجائزة الأولى عن امتيازه في التسويق والترويج لفعاليات نورو لاند الترفيهية داخل المول والتي تضمنت الألعاب التكنولوجية التي تناسب الأطفال والكبار بمختلف فئاتهم العمرية، أما الأخرى فقد حازها المول عن حملة (إفطار الخير) التي نظمها خلال شهر رمضان المبارك لأكثر من 200 طفل يتيم.