دعا أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أبناء المنطقة وزوارها، إلى الحضور والمشاركة في الحفل الذي تنظمه إمارة المنطقة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ84 لتوحيد المملكة، وذلك في الساحة الشعبية بحي الخالدية بأبها مساء الثلاثاء المقبل.

جاء ذلك في تصريح لسموه أمس، بمناسبة رعايته احتفال المنطقة بالذكرى الـ84 لليوم الوطني للمملكة، وأكد أنها المناسبة المهمة لجميع أبناء الوطن، التي يعبرون خلالها عن حبهم للوطن وقيادته.

ويتضمن الحفل برنامجا خطابيا وقصائد شعرية، ثم عرض كرنفال يشارك فيه طلاب جامعة الملك خالد، والإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة، بمشاركة 5 فرق شعبية تقدم الكثير من الألوان الشعبية في المنطقة. كما سيشهد الاحتفال توزيع 20 تذكرة سفر مقدمة من مجلس التنمية السياحية وبرعاية من الخطوط السعودية على الحضور، فيما يقدم فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة عروضا خاصة لمرافق الإيواء والإرشاد في المنطقة.

من جهته، أوضح مدير عام التشغيل والصيانة بأمانة المنطقة المهندس عبدالكريم أبو خرشة، أن الأمانة أنهت استعداداتها لتركيب الأعلام على أعمدة الإنارة في الشوارع والميادين وعقود الزينة بما يتناسب مع الحدث، مضيفا بأنه تم التعاقد مع شركة متخصصة لتجهيز المسرح، وتركيب شاشة العرض وصيانة الإضاءة في موقع الاحتفال.