انفرد الفريق الأول لكرة القدم في نادي النهضة بصدارة دوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى، عقب تغلبه على الرياض 3/1، في المباراة التي جمعتهما أمس على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الخامسة للدوري، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة، وبقي الرياض على رصيده السابق 10 نقاط في المركز الرابع.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل، أوقف الطائي انطلاقة ضيفه الاتفاق، وكسبه 2/صفر، رافعا رصيده إلى 9 ويتقدم للمركز الخامس، وتراجع الاتفاق للمركز الثالث بـ12 نقطة.

وعلى ملعبه في الرس، تفوق الحزم على ضيفه المجزل 2/1، رافعا رصيده إلى 8 نقطة وتقدم للمركز السادس، وبقي المجزل بنقطتين في المركز الـ13.

ونجح الفيحاء في تسجيل فوزه الأول في الدوري على حساب أبها 2/1 على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، وتقدم للمركز الـ11 بـ5 نقاط، وتراجع أبها للمركز الـ15 بنقطة وحيدة.

وتستكمل الجولة اليوم بـ3 مباريات، حيث يلتقي على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، القادسية السابع وحطين الثامن وكل منهما يملك 7 نقاط، وعلى ملعبه يستضيف الصفا الـ14 بنقطة وحيدة، نظيره الوطني الـ12 بـ3 نقاط، وفي حفر الباطن، وعلى ملعب التعليم يتقابل الباطن الأخير بلا نقاط والجيل التاسع برصيد 5 نقاط.