يتوقع أن يدخل خماسي الهلال الدولي سعودي كريري، سلمان الفرج، عبدالله الزوري، ياسر الشهراني، ناصر الشمراني تمرين فريقهم الكروي مساء اليوم، وذلك بعد عودتهم من المعسكر التحضيري للمنتخب السعودي الأول في لندن وخاض خلالها مباراة خسرها أول من أمس أمام أستراليا 2 /3. كما سيعود محترف الهلال الروماني ميهاي بنتيللي وزميله الكوري الجنوبي كواك تاي اللذان شاركا مع منتخبيهما في يوم الفيفا.

وعلمت "الوطن" أن مدرب الفريق، الروماني لورينت ريجيكامف ينوي إراحة بعض دولييه، حيث لن يشركهم في لقاء الفريق بعد غد أمام نجران في الجولة الرابعة لدوري جميل للمحترفين، وربما يضعهم على دكة البدلاء للاستفادة إذا ما اقتضت الحاجة خلال المباراة.

ويأتي توجه ريجي لإراحة اللاعبين وتجنب إرهاقهم، وبالتالي الاستفادة منهم في نزال العين الإماراتي الثلاثاء المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

فنيا يواصل ريجي برنامجه مع الفريق، حيث ركز على الجانبين اللياقي والفني، كما ركز على التسديد والتغلغل من العمق داخل دفاعات الخصم من خلال المناورة التي أجراها لاعبوه خلال المران، شارحاً بعض التكتيكات والجمل الفنية التي سيطبقها مستقبلاً.

من جهة أخرى، أجرى لاعب الفريق عبداللطيف الغنام كشفاً طبياً في إحدى العيادات المتخصصة بالإصابات الرياضية وعلاجها في ألمانيا، وأجرى أشعة مغناطيسية لإصابته التي غيبته منذ مطلع الموسم الجاري.

وسيعود الغنام إلى الرياض لعرض تقارير الكشف الطبي على الجهاز الطبي لتحديد برنامجيه العلاجي والتأهيلي والمدة التي سيغيب فيها عن الفريق.