أوقفت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشعلة الغاني أحمد أدم وغرمته 10 آلاف ريال، وذلك نتيجة قيامه بالدعس بالقدم على جسم لاعب الفريق المنافس، خلال مباراة فريقه أمـام الاتحاد الأحد الماضي، ضمن منـافسات الجـولـة الثـالثــة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

واستندت اللجنة في قرارها غير القابل للاستئناف على المادة 1/ 47 من لائحة الانضباط التي تنص على أنه "يتم إيقاف أو استبعاد أي شخص في حال ارتكابه مخالفة لم يلحظها مسؤول المباراة)، والمادة 47/1/2 التي تنص على أنه (مباراتان للسلوك المشين أو لاستخدام ألفاظ أو إشارات عدوانية بذيئة أو مهينة تجاه المنافس أو أي شخص آخر، بخلاف مسؤولي المباراة، مع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال).

من جانبه، أبدى رئيس نادي الشعلة فهد الطفيل احترامه لقرار لجنة الانضباط الصادر أمس بإيقاف لاعب فريقه الغاني أحمد آدمز، مستغربا في الوقت ذاته اعتبار القرار غير قابل للاستئناف كما هو معمول به في قرارات اللجنة الماضية، ملمحا بعدم رضاه عن القرار.

وسيغيب اللاعب الغاني عن مواجهتي فريقه في الجولتين الرابعة والخامسة لدوري عبداللطيف جميل لكرة القدم، أمام الشباب أولا في الـ12 من سبتمبر الجاري على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ثم النصر في الـ18 من الشهر ذاته على ملعب الشعلة في الخرج.