نفى مصدر نصراوي، أن يكون تعاقد إدارة النادي مع مدرب الرائد السابق، البرازيلي نيزو لوتشو للإشراف على الفريق الأولمبي تحسبا لأي طارئ قد يتعرض له الفريق الأول.

وكانت إدارة النصر قد أبرمت عقودا مع طاقم برازيلي بقيادة لوتشو ومساعده ومدرب لياقة ومدرب حراس للإشراف على الفريق الأولمبي النصراوي. وسبق للمدرب قيادة الرائد خلال فترة رئاسة فهد المطوع للنادي.

من جهة أخرى، يدرس رباعي الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، ربيع سفياني، إبراهيم الزبيدي، مصعب العتيبي، وعبدالعزيز الذيابي، عددا من العروض المقدمة لهم، للانتقال بنظام الإعارة.

من جانبها، وافقت إدارة النادي على إعارة لاعب الوسط ريان البقمي لنجران لموسم واحد، بعدما فضل الجهاز الفني بقياده الإسباني كانيدا إعارته لمنحه فرصة المشاركة خلال الموسم الحالي.

ميدانيا، أنهى الفريق استعداداته لحملة الدفاع عن لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، التي سيبدأها باستضافة نجران مساء اليوم على إستاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى، وسط استنفار جماهيري لحضور المباراة لدعم الفريق بعد خسارته كأس السوبر أمام الشباب الخميس الماضي بركلات الترجيح، وما أعقب المباراة من أحداث، إذ سيغيب عن النصر 3 لاعبين أساسيون هم قائده حسين عبدالغني ولاعب الوسط إبراهيم غالب، بداعي الإيقاف، إضافة إلى غياب المهاجم محمد السهلاوي للإصابة التي لحقت به في مواجهة السوبر، وينتظر أن يشارك بدلا عنهم عوض خميس وعبدالعزيز الجبرين وحسن الراهب.