ناقشت لجنة التسويق في غرفة الرياض خلال اجتماعها الأخير الذي عقدته برئاسة الدكتور محمد العوض، برنامج عمل اللجنة وما تضمنه من أهداف عامة تسعى اللجنة إلى تحقيقها خلال الدورة الحالية، من بينها تكثيف الجهود لإيضاح المفهوم الحديث للتسويق بين المستثمرين في القطاع، والعمل على زيادة الوعي بأهمية التسويق لدى كل من المتسوق والمستهلك.

وتضمنت أهداف اللجنة الإسهام في سعودة قطاع التسويق والإعلان، وجاء من بين المقترحات لتشجيع السعودة إنشاء جائزة لتشجيع مواهب ومهارات السعوديين المتميزين في مهنتي التسويق والإعلان، كما تعتزم اللجنة التواصل مع الجهات الحكومية ذات العلاقة والمستثمرين بقطاع الإعلان لمراجعة القوانين والأنظمة الخاصة بالقطاع.

وبحثت اللجنة سوق إعلانات الطرق وحجم الاستثمار فيه، إذ تقرر التنسيق مع الجهات ذات العلاقة للتشاور والتفكير حول السبل التي يمكن خلالها تطويره وتحقيق الاستفادة للجهات كافة، كما وافق الاجتماع على عقد لقاءات سنوية للمشتركين والمهتمين بقطاع التسويق والإعلان بالرياض، وذلك بغرض مناقشة الموضوعات التي تهم القطاع، والعمل على تطويره في ظل التوسع الكبير الذي يشهده السوق السعودي، كما وافق الاجتماع على دعوة بعض المهتمين في قطاع التسويق والإعلان من خارج اللجنة لأخذ أرائهم حول برنامج عمل اللجنة وخططها والاستفادة مما يطرحونه من آراء ومرئيات حولها.