كشفت مصادر لـ"الوطن" أن نادي الاتحاد بات قريبا من التوقيع مع شركة جديدة لرعايته في عقد يمتد لعدة سنوات. وأكدت أن المفاوضات مع الشركة مستمرة من قبل إدارة النادي وشركة صلة الرياضية المسوقة لحقوق الرعاية في الفريق الكروي الأول، ودخلت للمنعطف النهائي.

وينظر للعقد المقبل بأنه جسر الاتحاد نحو الاستقرار المالي، بعد سنوات كان خلالها النادي تحت التهديد المباشر من الديون المتراكمة عليه، بسبب عجز خزينته عن الموازنة بين الإيرادات والمصروفات المتضخمة على النادي، والتي كان السبب الرئيسي فيها تعاقب الإدارات التي يتم تغييرها سنويا، وتعمل على تحقيق نتائج وقتية فقط.

من جهة أخرى، يعود الفريق لتدريباته مساء اليوم، استعدادا لمواجهته الدورية المقبلة أمام الفتح يوم الأربعاء المقبل والمقرر إقامتها على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، بعد أن تم الموافقة على طلب النادي في هذا الخصوص.

ويتوقع أن يواصل المدرب خالد القروني الثبات على نفس الأسماء في الفريق من أجل ضمان الاستقرار والانسجام بين اللاعبين.

وكانت الجماهير الاتحادية أبدت رضاها عن مستوى اللاعبين الأجانب في اللقاء الأول للفريق أمام الفيصلي وتحديدا الثلاثي المكون من الأردني محمد الدميري والبرازيلي ماركينهو والمالي سامبا دياكيتي، في حين لم يشارك اللاعب العاجي ديديه ياكونان بسبب المرض، وأصبح من المؤكد أن يستمر غيابه عن لقاء الفتح، فيما لا تزال الرؤية غير واضحة حول مشاركته في لقاء الإياب الآسيوي أمام فريق العين في 19 من أغسطس الشهر الجاري في مدينة العين الإماراتية.