ستكون لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم أمام اختبار حقيقي لضبط سلوك اللاعبين داخل المستطيل الأخضر هذا الموسم، حيث تترقب الجماهير الرياضية قرارها حول السلوك غير الرياضي الذي قام به قائد الفريق الكروي الأول بالنصر حسين عبدالغني ضد زميليه في الجانب الشبابي عبدالله الأسطا وعبدالملك الخيبري في مباراة كأس السوبر أول من أمس.

وقام عبدالغني بتصرف غير رياضي حينما سكب الماء على الأسطا والخيبري خاصة الأخير الذي تلقى عبوة المياه على وجهه، ورصدت كاميرات الناقل الحصري للمباراة "mbc pro sports" هذا السلوك الذي أثار ضجة واسعة في أوساط الجماهير بمختلف ميولها حيث طالبت بمعاقبة عبدالغني.

وتلقى حساب رئيس لجنة الانضباط بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" سيلاً من التنبيهات بمقاطع فيديو تخص الحادثة، وقام بتفضيلها في إشارة واضحة إلى أن اللقطة ستكون على طاولة الانضباط لاتخاذ قرار حيالها.

وفي ردة فعل ربما تبرئ ساحة عبدالغني، أشار مدافع الشباب عبدالله الأسطا في حسابه على "تويتر" إلى "أن ما حدث من حسين عبدالغني كان مجرد دعابة تجاهه، ولا يوجد شيء بينهما، وأنهما أخوان داخل الملعب وخارجه".

وبارك الأسطا لزميله عبدالله شهيل العودة إلى الملاعب، مبينا أن ما فعله تجاهه ليس غريبا على لاعب موهوب وذكي، كما شكر رئيس الشباب الأمير خالد بن سعد وزملاءه اللاعبين والمدرب على العمل الكبير الذي يقومون به في الكيان الشبابي وهنأ جماهير الشباب بكأس السوبر.