حل السفير الصيني لدى الرياض لي تشنغ ون، ضيفا على معارض البرنامج، بعد أن سبقه سفير الأرجنتين. وبعيداً عن إعجاب السفير الصيني بمحتوى "إثراء المعرفة"، الذي انطلق ثاني أيام عيد الماضي في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، كان قد لفت انتباهه كثرة المتطوعين، البالغ عددهم ما يقارب الـ500 متطوع ما بين شبان وشابات، واصفاً أداء المتطوعين بـ"اللبق".

وقال لـ"الوطن": "أنا معجب بالكم الهائل من المتطوعين والتنظيم"، مشيراً إلى أن العمل التطوعي قد يمد العاملين فيه بالثقة، بالإضافة إلى أنه من الأرجح أن يوفر لهم فرصا أيضاً، مستدركاً بالقول: "وهم زادوا المعرض جمالاً".

وأضاف الدبلوماسي الصيني قائلاً: "من الجميل أن نرى شبابا من فئات مختلفة، يتعاملون مع الزوار بلباقة وخلق، وهذا يعطي مرتادي البرنامج ثقة عالية، وبلا شك فإن رؤية هؤلاء الشبان وهم يعملون بهذا الأسلوب الرائع، أمر إيجابي". السفير الصيني رأى أن أرامكو السعودية، نفذت عملا يستحق الإشادة والتقدير، موضحاً أن تنظيم مثل هذه البرامج التي تمزج الترفيه بالتعلم، من قبل كيان اقتصادي كبير شيء إيجابي ويقدم خدمة للمجتمع، مضيفاً "هذا العمل يمهد الطريق أمام شباب المستقبل".

وأوضح السفير الصيني لدى الرياض، أن زيارة برنامج "إثراء المعرفة"، أمر رائع سينصح به منسوبي السفارة، مردفاً بالقول: "مثل هذا البرنامج الكبير الذي يضم عددا هائلا من المعلومات وينشر بطريقة تعليمية وترفيهية ولا يستثني أي فئة عمرية من المحزن عدم زيارته, فأنا أنصح الجميع بالاستفادة من وجوده".