شهدت شواطئ وجزر جازان البكر خلال الأيام الماضية من إجازة عيد الفطر ازدحاما من الزوار والمتنزهين من داخل وخارج المنطقة، وذلك للاستجمام وممارسة الرياضات المائية والتمتع بأجوائها الماطرة التي تشهدها المنطقة هذه الأيام.

ورصدت "الوطن" أمس في جولتها على عدد من شواطئ ومتنزهات المنطقة وجود العديد من المتنزهين وعشرات الأسر على شواطئ جازان والتقت ببعض الأسر، حيث أوضح المواطن سالم العتيبي أنه فضل اصطحاب أسرته من الرياض إلى جازان للاستمتاع بطقسها الممطر خلال إجازة عيد الفطر، فضلا عن شواطئها النظيفة التي تتميز بمياه صافية، لافتا إلى أن ما يميز جازان تنوع تضاريسها حيث تجد فيها الجبال الشاهقة والسواحل والجزر.

وبين المواطن عايد القحطاني أنه استمتع بقضاء إجازته على شواطئ البحر وسط الأجواء الممطرة، وأنه لاحظ ارتياح أسرته التي طالبت بتمديد فترة بقائهم في المنطقة وتنظيم رحلات لجزر فرسان لأجل الصيد والتنزه.

وأعرب المواطن محمد العيسى القادم من أبها عن إعجابه الشديد بشواطئ جازان عامة وجزر فرسان خاصة المطلة على البحر الأحمر ورمالها الناعمة ومياهها ذات اللون الفيروزي الصافي، مشيرا إلى أن زيارته لجازان تعد الأولى؛ حيث تفاجأ بما تتمتع به من طبيعة خلابة وأجواء جميلة تساعد على ممارسة الرحلات البحرية والسباحة والغوص.