يفكر المدير الفني لمنتخب كوستاريكا الكولومبي خورخي لويس بينتو في الاستعانة بالفريق الاحتياطي أمام المنتخب الإنجليزي في المواجهة الأخيرة له في الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم البرازيل.

وقال بينتو أثناء قيادته استعدادات فريقه، الذي تأهل فعليا إلى الدور الثاني من كأس العالم، لمواجهة نظيره الإنجليزي اليوم في بيلو هوريزونتي "سيكون هناك تغييرات أمام إنجلترا.. أرغب في إراحة بعض اللاعبين". وأضاف "هذا لا يعني أن دور المجموعات انتهى بالنسبة لنا.. نحن نسعى إلى الفوز".

وضمن المنتخب الكوستاريكي الصعود إلى دور الـ16 من البطولة بعد أن تغلب على كل من الأوروجواي وإيطاليا في مفاجأتين من العيار الثقيل، إلا أنه لا زال لديه الفرصة لاقتناص صدارة المجموعة الرابعة.

يذكر أن المنتخب الإنجليزي ودع كأس العالم مبكرا بعد سقوطه في المواجهتين الأوليين له في البطولة الحالية أمام كل من إيطاليا والأوروجواي.

من جانبه، شدد مساعد المدرب باولو وانشوب على أهمية مباراة اليوم أمام المنتخب الإنجليزي، حيث قال: "إنها مباراة هامة جدا بالنسبة لنا.. نرغب في اعتلاء قمة المجموعة.. إنجلترا تجمع الكثير من اللاعبين الجيدين.. كبرياؤها لن يسمح لها بالخروج من المونديال خاوية الوفاض".