أعادت الشركة السعودية للكهرباء الخدمة الكهربائية لجميع المشتركين المتأثرين بالانقطاع الذي حدث في الزلفي في غضون ساعة واحدة بعد عطل فني أدى إلى خروج إحدى المحطات عن الخدمة.
وأوضحت الشركة أن 7000 مشترك تأثروا بانقطاع الزلفي الذي نجم عن عطل على أحد مغذيات التوزيع، مشيرة إلى أن سبب ذلك يعود إلى قيام أحد مقاولي البلدية بضرب أحد الكابلات أثناء قيامه بأعمال حفريات، وأدى العطل إلى خروج المحطة عن الخدمة.
ودعت الشركة المقاولين قبل البدء في تنفيذ المشاريع التنسيق معها من خلال مكاتب خدمات المشتركين للحصول على نسخ من الخرائط الخاصة بالمخططات، التي توفر جميع البيانات ومواقع الكابلات.