للسنة الثانية على التوالي تواصل إدارة متاجر "كارفور" السعودية إجراء تقييمها الكامل والشامل حول نتائج خدمة الرقم الموحد التي أطلقتها ورؤية مدى انعكاسها على الجمهور، حيث يقوم المختصون بتقييم أداء موظفي هذه الخدمة المدربين ومدى كفاءتهم في إعطاء المعلومات الصحيحة للمتصلين ومساعدتهم وحصر أعداد الاتصالات اليومية الواردة من العملاء وأوقاتها ومعدلات زيادتها أو نقصانها وطبيعة الأسئلة المطروحة من الزبائن لتحقيق رغبات الزبائن المتجددة والحفاظ على رضاهم عن الخدمات المقدمة في جميع متاجر كارفور حول المملكة.

وقد تركزت الاتصالات حول مواقع متاجر "كارفور" وأحدث العروض التسويقية في أقسام الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والأطعمة وغيرها، وأظهرت النتائج رضى غالبية العملاء عن الخدمات المقدمة وشموليتها كما أثنى الكثيرون على حرص "كارفور" على التواصل مع زبائنه ومعجبيه من خلال موقعه الإلكتروني وصفحات التواصل. وتم رفع نتائج التقييم إلى الإدارة للعمل على اتخاذ القرارات اللازمة.