سجل المواطن "إبراهيم" والمصاب بـ"الشلل الرباعي"، والذي عرف في أوساط وسائل التواصل الاجتماعي بـ"مريض الوحدة" كلمات مؤثرة، وثقتها "الوطن" خلال زيارتها له في مستشفى الملك خالد الجامعي في الرياض اليوم وبدا خلالها محاطا بعشرات الزوار من مختلف شرائح المجتمع والذين لبوا نداء الزيارة عقب تغريدة له في "تويتر" قال فيها إنه يشعر بـ"الوحدة".

وطلب إبراهيم من على سريره الأبيض، الناس وكل من يشاهد مقطع الفيديو الذي تنشره الصحيفة الآن، بالدعاء له، فيما ذكر أنه ليس لديه أية مطالب أخرى بنقله للعلاج خارج المملكة، بعد حالة الإحباط التي انتابته جراء ما ذكره أحد الأطباء له بأنه ليس أمامه طريقة للعودة إلى وضعه الطبيعي.

وحينما سألته "الوطن" عما يرغب بتوجيهه من رسائل لمن يشاهدون مقطع الفيديو، قال "دامكم بخير فأنا بخير.. ولا أريد منكم إلا الدعاء".

المقطع، والذي سجلته "الوطن" بكاميرا الجوال، يتخلل في نهايته بعض الممازحات مع أحد موظفي المستشفى الذي قدم لزيارته واشتكى من حرارة الجو داخل الغرفة، إذ رد عليه إبراهيم ممازحا له بلغته البسيطة "إذا أنت موظف بالمستشفى وتقول هذا الكلام ماذا تريد أن نفعل لك.. كلم لنا الإدارة".

من جهته، قال خالد المحمود زوج أخت إبراهيم والتي تعاوده على نحو أسبوعي، إن إبراهيم يعاني من وضع نفسي بسبب تخلي بعض أقاربه عنه وعدم زيارته، إضافة إلى الفترة الطويلة التي قضاها بالمستشفى وما رافقها من حالة يأس يشعر بها، مناشدا المسؤولين بإرسال إبراهيم لتلقي العلاج في ألمانيا وهي الدولة المتقدمة في طب الخلايا الجذعية والتي قد تعيد الحياة لأطرافه بعد مشيئة الله.