يحظى سوق العمل بدفعة جديدة من خريجي جامعة تبوك، والذين تجاوز عددهم 6 آلاف خريج، من خلال الحفل الذي تقيمه الجامعة اليوم، برعاية أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز.

وأكد مدير الجامعة الدكتور عبدالعزيز العنزي أن الاحتفال الكبير بتخريج نحو 6 آلاف طالب وطالبة لسوق العمل بعد أن أتموا تأهيلهم علميا، مشيرا إلى سرور منسوبي الجامعة وطلابها برعاية ودعم أمير تبوك الدائمين لأنشطة وفعاليات الجامعة، وقال "رسالتي لأبنائي وبناتي الخريجين بأن يكونوا إضافة مميزة لمن سبقهم في خدمة وطنهم ومجتمعهم المحيط بما تعلموه من معارف وبما امتلكوه من مهارات".

وأوضح المشرف على إدارة الإعلام والمتحدث الرسمي للجامعة الدكتور محمد الثبيتي أن عدد الخريجين لهذه العام بلغ نحو 6 آلاف طالب وطالبة من مختلف الكليات والعمادات بالجامعة، مشيرا إلى إقامة معرض على هامش حفل الخريجين يفتتحه أمير المنطقة ويشمل على أجنحة لكافة الكليات والعمادات والأقسام بالجامعة.

وأضاف أن الجامعة ستستقبل ظهر اليوم، أمير المنطقة في زيارة للمشاريع المنفذة والجاري تنفيذها في الحرم الجامعي، كما سيلتقي الطلاب ويلقي عليهم محاضرة توجيهية على مسرح كلية العلوم الطبية التطبيقية في نهاية الجولة.