أثارت تصريحات الحكم سامي النمري أمس، واتهامه رئيس لجنة الحكام عمر المهنا بالضغط عليه لعدم إنذار لاعبين مهمين في فرق بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، إضافة إلى وصفه بعض الحكام بالجواسيس، حفيظة الاتحاد السعودي لكرة القدم، حيث أوضح المتحدث الرسمي للاتحاد عدنان المعيبد في تصريح إلى "الوطن" أن ما ذكره النمري كلام خطير، ويمس سيادة الرياضة السعودية، مؤكداً أن حديثه لن يمر مرور الكرام.

وقال "هذه اتهامات صريحة، ويجب أن يتم وضع حد لذلك"، مبينا أن لجنة الحكام بقيادة عمر المهنا هي المعنية بهذا الموضوع وهي المخولة برفع الموضوع إلى لجنة الانضباط، وإذا صدق مثل هذا الكلام فهو ليس بالأمر السهل، ويجب أن يبحث لاتخاذ ما تراه اللجنة وفق اللوائح والأنظمة.

وفي شأن آخر، أكد عدنان المعيبد أن اتحاد كرة القدم لا يملك قرار دخول العوائل لحضور تدشين استاد الملك عبدالله وحضورها نهائي كأس الملك في الأول من مايو المقبل، وذلك في رد له حول ما نشر من وجود كبائن داخل الاستاد وتخصيصها للعوائل.

موضحا، أن الاتحاد لاعلاقة له بالموضوع بشكل مباشر، فهناك جهات معنية تتخذ مثل هذا القرار، كوزارة الداخلية وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.