أعلنت وزارة الصحة أمس عن 14 حالة إصابة جديدة بفيروس "كورونا" منها 4 وفيات لمرضى في الرياض وجدة والعاصمة المقدسة.

وقالت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني إن العدد الكلي للوفيات خلال 24 ساعة الماضية بلغ خمس وفيات من بينها حالة وفاة لمريض مسجل سابقا، فيما بلغ عدد الإصابات في الرياض أربع حالات وسبع حالات في جدة وثلاث حالات في العاصمة المقدسة.

وأضافت الوزارة أن أربع حالات لم تظهر عليها الأعراض فيما بدت أربع حالات مستقرة وتتلقى العلاج، وحالتان في العناية المركزة، وأربع حالات توفيت. وبينت الوزارة أنها رصدت حالة واحدة في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض، وحالة أخرى في المستشفى العسكري للمصانع الحربية بالخرج?، وحالة ثالثة في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالرياض?، وحالة أخرى في مستشفى الملك خالد الجامعي?، وخمس حالات في مستشفى الملك فهد بجدة?، وحالة أخرى في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة?، وأيضا حالة أخرى في المستشفى العسكري بجدة?، وأخيرا حالة بمستشفى النور بالعاصمة المقدسة.

إلى ذلك، امتدت حالة الخوف من فيروس "كورونا" إلى منطقة الحدود الشمالية أمس بعد تسجيل حالتي اشتباه بالإصابة لمواطنين في كل من مستشفى طريف العام ومستشفى عرعر العام.

من ناحية أخرى، وصل المواطن ضيف الله الشراري وهو مصاب بالفيروس إلى القريات قادما من الأردن وأدخل العناية المركزة في مستشفى القريات العام، ووفقا لفهد الشراري، وهو شقيق فهد، فإن وزارة الصحة الأردنية أكدت إصابة شقيقه بالفيروس وأعلنت عن ذلك.