واسى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري، في وفاة أبنائه الذين قضوا إثر حادث مروري أليم.

جاء ذلك، خلال استقبال ولي العهد، للدكتور البشري وأشقائه، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لولي العهد على عزائه ومواساته لهم، داعـين الله أن يحفظه ويجزيه خير الجزاء.

وقد دعا ولي العهد الله - سبحانه وتعالى - أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جنـاته ويلـهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

على صعيد آخر، وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، شكره لوزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح آل الشيخ، وكافة منسوبي الوزارة المشاركين في المسابقة المحلية لجائزة الأمير سلمان لحفظ القرآن الكريم "للبنين والبنات"، على ما بذل من جهود متميزة لها في دورتها الـ16.

وقال ولي العهد في برقية جوابية، لوزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد: "اطلعنا على برقيتكم المتضمنة شكركم وكافة منسوبي الوزارة والمشاركين في المسابقة المحلية في دورتها الـ16 لجائزتنا لحفظ القرآن الكريم "للبنين والبنات" على ما تلقاه من دعم واهتمام، وإننا إذ نشكركم جميعا على مشاعركم ودعواتكم الطيبة، مقدرين لكم ما بذلتموه من جهود متميزة، كما نؤكد لكم بأن رعايتنا لهذه المسابقة ما هو إلا واجب تمليه علينا تعاليم ديننا الحنيف لخدمة كتاب الله، سائلين المولى - سبحانه وتعالى - أن يوفق الجميع لكل خير، وأن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم.. إنه سميع مجيب.