لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 8 معلمات وسائقهن، جراء حادث تصادم بين مركبتين من نوع "هايلوكس" و "ميني باص"، وذلك مساء أمس على طريق تبوك - حقل، وهرعت للموقع أجهزة الأمن والدفاع المدني والهلال الأحمر، فيما أعلنت حالة الطوارئ بمستشفى حقل العام.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى اصطدام باص المعلمات بـ "الهايلوكس" التي يستقلها شخصان وجهاً لوجه، حيث كن في طريقهن إلى محافظة حقل بعد قضائهن إجازة نهاية ا?سبوع في مدينة تبوك، وأسفر الحادث عن وفاة قائد "الهايلوكس" ومرافقه، وإصابة المعلمات بإصابات مختلفة، اثنتين منهن في حالة حرجة.

وأوضح المتحدث الإعلامي للهلال الأحمر بمنطقة تبوك حسام الصالح أن فرق الهلال ا?حمر السعودي بتبوك، باشرت حادثاً على طريق حقل باتجاه الشرف 27 كم، في تمام الساعه 7:37م، مشيراً إلى أنه جرى نقل 9 حالات عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى حقل العام، في حين تم نقل حالتين عن طريق الجمهور قبل وصول الفرق الإسعافية، لافتاً إلى أن الحادث أسفر عن وفاة 2، وإصابة 9 حالات جميعها مستقرة ماعدا حالتين وضعهما الطبي حرج.

يذكر أن طريق تبوك - حقل الذي يبلغ طوله 215 كم، مازال يحصد الكثير من الأرواح، نتيجة ضيقه وكثرة الحركة المرورية عليه، إضافة إلى تعثر مشروع ازدواجه منذ أكثر من 8 سنوات.