عززت "سامسونج" للإلكترونيات المحدودة مفهوم الابتكار التكنولوجي للحياة، بالتركيز على أكثر ما يهم المستهلكين في الجيل الخامس من هاتفها جالكسي الذكي "Galaxy S5"، الذي أطلقته مع مرافقه الذكي جهاز اللياقة المعروف بـ"Gear Fit"، والمرافق الذكي "Gear 2 Neo" في السوق السعودي خلال حفل كبير نظمته في جدة. وأكدت "سامسونج" خلال حفل الإطلاق أن تلبية الحاجة الفعلية للمستهلك كانت المرتكز الأساس لتصميم الهاتف الذكي الجديد حاملا شعار "عش نبض الحياة مع جالكسي S5" نظراً لمميزاته المبتكرة. وقد استقبل سوق الهواتف الذكية عام 2013 نحو مليار وحدة محققا هذا الإنجاز لأول مرة مع شركة "سامسونج" للإلكترونيات.
وقال مدير عام سامسونج للإلكترونيات بالسعودية، جاي شون بارك، إننا ندرك ما يبحث عنه المستهلكون في المحمول من أدوات تلهمهم وتقدم لهم الدعم لتحسين حياتهم اليومية؛ ولذلك أعدنا النظر في تصميم Galaxy S5 لتضيف قيمة حقيقية لحياة المستخدمين، وتزودهم في الوقت ذاته بأفضل المميزات التي تتمتع بها هذه الفئة الذكية.