سعيد بن مشيط

محافظ خميس مشيط


إننا في هذا الوطن المعطاء نعيش في أمن وأمان محفوف بعناية الخالق جل وعلا، ونعيش كذلك في ظل دولة تستمد نظامها من الشريعة الإسلامية، وقائمة على خدمة حجاج بيت الله.

لذا كان لزاما علينا أن نعلن مبايعتنا لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة تعيينه وليا لولي العهد بالسمع والطاعة، فباسمي وباسم أهالي محافظة خميس مشيط نسأل الله أن يوفقه في مسيرة حياته وأن يمد في عمره على طاعة الله.

إن خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – أيده الله ومتعه بالصحة والعافية – لم يدخر جهدا في سبيل تقدم هذه البلاد الغالية، إنه الرجل العظيم الذي يحرص على كيان هذه الدولة واستقرار شعبه واستمرار مسيرتها، وما يتطلع إليه أبناء هذا الوطن، فكان القرار الحكيم والأمر السامي بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وليا لولي العهد ليكون ساعدا أيمن لسمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصمام أمان لهذا البلد.

إن الأمير مقرن صاحب خبرة سياسية وإدارية، وثقافة واسعة، تعلم وحصد شهادات علمية داخل وخارج المملكة. حفظ الله هذا الوطن وأدام عزه وأمنه في ظل قيادتنا الحكيمة.

أسمى آيات التهاني والتبريكات أزفها إلى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود.