أعلن الصفا والفيحاء صعودهما بصفة رسمية إلى دوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى قبل نهاية دوري أندية الدرجة الثانية بـ4 جولات.

في المجموعة الأولى، حقق الصفا أثمن الانتصارات على حساب العربي 2/صفر، سجلهما حبيب الأحمد ونزار شرف، ليصل إلى النقطة 33 حاسماً تأهله لـ"ركاء"، مجمداً العربي في المؤخرة بـ12 نقطة.

وتعادل ضمك والشرق 2/2، سجل لضمك محمد العامري "هدفين" وللشرق إدريس سفياني وعبدالله حويطان، ليرفع ضمك رصيده إلى 24 نقطة رابعا، والشرق إلى 17 نقطة ثامنا.

وتعادل النجمة والتهامي 1/1، سجل للنجمة باسل العازمي وللتهامي عبده شلعي، ليرتفع رصيد النجمة إلى 21 نقطة خامساً والتهامي إلى 18 نقطة سابعا.

وسقط الصقور أمام الربيع بثنائية سجلهما فادي علوان ومجاهد المولد، فارتفع رصيد الربيع إلى 17 نقطة تاسعا، وبقي الصقور عند 25 نقطة ثالثا.

وفي المجموعة الثانية، بلغ الفيحاء "ركاء" رغم خسارته أمام سدوس 1 /2، سجل لسدوس سلطان الحارثي وسلمان سفياني وللفيحاء محمد البيشي، مستفيدا من تعادل المجزل مع البدائع.

وارتفع رصيد سدوس إلى 24 نقطة ثالثا، فيما احتل الفيحاء الصدارة وتأهل بـ 34 نقطة.

وسحق العيون نظيره الجبلين 4 /2، سجل للعيون عبدالعزيز الزيد وسالم الوحيمد "من ركلة جزاء" وسالم الكليب وسالم الجمل، وللجبلين أنور العنزي "من ركلة جزاء" ومناع العنزي، رافعاً رصيده إلى 23 نقطة رابعا، مبقياً الجبلين عند 17 نقطة تاسعا.

وفاز الأخدود على ضيفة الحمادة 1/صفر، سجله راكان مكران، متقدماً للمركز الخامس بـ23 نقطة، ويبقى الحمادة على رصيده السابق بـ21 نقطة في المركز السادس.