أكدت صحيفة مصرية أن مدرب الهلال سامي الجابر بات مهددا بالرحيل عن تدريب الفريق، لافتة إلى أن هناك 3 محطات فاصلة تنتظر الجابر.

وكانت صحيفة "اليوم السابع " المصرية الخاصة نشرت أمس تقريرا مطولا تحت عنوان: "3 محطات فاصلة تهدد مشوار سامي الجابر مع الهلال السعودي".

وقالت في التقرير: "يواجه الجابر خطر الرحيل عن تدريب الهلال، بنهاية الموسم الحالي، في ظل النتائج المتذبذبة التى يحققها الزعيم في المسابقات المحلية، بعدما خسر نهائي كأس ولي العهد أمام غريمه التقليدي النصر، كما تضاءلت فرصه في تحقيق لقب الدوري، في ظل اتساع الفارق بينه وبين النصر إلى 9 نقاط لصالح الأخير، قبل انطلاق مباريات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري".

وتابع التقرير: "على الرغم من تأكيدات إدارة الهلال على بقاء الجابر لمدة ثلاث سنوات مقبلة، إلا أن حالة الانقسام الشديدة التي تسيطر على جماهير الزعيم، ما بين مؤيد ومعارض لتلك الخطوة، والانتقادات العنيفة التي تلقاها في الفترة الأخيرة من بعض الإعلاميين والجماهير، احتجاجاً على التراجع المستمر في أداء ونتائج الفريق، قد تُعجل برحيله".

واستعرضت الصحيفة المصرية، المحطات الثلاث التي تحدد مصير الذئب مع الزعيم، وقالت: "تبرز ثلاث محطات فاصلة في مشوار الجابر، صاحب (41 عاماً)، والملقب بـ(الذئب) مع الهلال، يأمل في اجتيازها بنجاح، لاستعادة ثقة إدارة وجماهير النادي، والاستمرار في تدريب الزعيم".

دورى أبطال آسيا

يدخل الهلال المعترك الآسيوي بعد أيام قليلة، وبالتحديد في 26 فبراير الجاري، عندما يخوض منافسات دور المجموعات بالبطولة الآسيوية، بعدما أوقعته القرعة في مجموعة صعبة، تضم الأهلي الإماراتي، والسد القطري، وسباهان أصفهان الإيراني.

ولن تكون مهمة الفريق في اجتياز دور المجموعات، والصعود لدور الـ16 سهلة، في ظل التشكيلة المدججة بالنجوم لفريقي السد والأهلي الإماراتى، مثل الجزائري نذير بلحاج، والإسباني راؤول جونزاليس في السد، والبرازيلي جرافيتى، هداف أهلي دبي.

ويفتتح الهلال مشواره فى دور المجموعات، بمواجهة الأهلي الإماراتي، بملعب الملك فهد الدولى بالرياض، قبل أن يخرج لملاقاة سباهان أصفهان الإيراني في الجولة الثانية، على أن يتوجه إلى الدوحة، لملاقاة السد في الجولة الثالثة.

كأس خادم الحرمين الشريفين

يرى المراقبون وخبراء الكرة في السعودية أن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، الفرصة الأخيرة للهلال لعدم الخروج من الموسم الحالي خالي الوفاض، لا سيما أن فرص حصد "الزعيم" لبطولة الدوري، باتت صعبة، في ظل صعوبة اللحاق بالنصر، الذي يعيش حالة من الازدهار والتألق، تحت قيادة مدربه الأوروجوياني دانييل كارينيو.

ديربي الرياض

يخوض الهلال مواجهة من العيار الثقيل مع النصر، الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الـ23 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وسيكون الجابر مُطالبا بتحقيق الفوز في اللقاء، للثأر، بعدما خسر مباراة الدور الأول 1/2، قبل أن يخسر بنفس النتيجة في نهائى كأس ولي العهد.

وختمت "اليوم السابع" تقريرها، قائلة: "لن تتحمل إدارة وجماهير الهلال تلقي الهزيمة الثالثة من الغريم التقليدي في موسم واحد، في مؤشر يؤكد حاجة الفريق للتغيير على مستوى الجهاز الفني".