ثمن عدد من رؤساء ومنسوبي نادي السروات الذي تأسس عام 1397 وصول فريقهم لدور الـ32 لكأس الملك، حيث سيقابل الاتحاد اليوم، ويرون أن بلوغ هذه المرحلة وبإمكانيات شبه معدومة يعد إنجازاً للنادي.

وفي وقت كان فيه مدرب الفريق محمد أبوعراد واقعياً، قال "فريقنا جاهز للقاء، ونتطلع لتقديم مستوى مشرف أمام فريق بطل تعود على حصد البطولات، وأنا على ثقة بأن السروات قادر على أن يعطي صورة مشرفة للنادي"، موضحاً أن "دورة الصعود هي هدفنا وطموحاتنا وهذا لا يعني أننا نستسلم لنادي الاتحاد بل سنسعى لتحقيق طموحاتنا وتطلعاتنا"، فإن رياضيي النادي القدامى رأوا مجرد الوصول لهذه المرحلة إنجاز مشرف للنادي ولرئيسه الحالي ظافر آل حلبد.

وقال مؤسس النادي محمد بن شايق: "ملاقاة الاتحاد حلم وتحققت قياساً بإمكانياتنا المحدودة وعدم وجود بنية تحتية، لكن عزائم الرجال وصلابتهم وإصرارهم لا تحدها الإمكانيات".

وأبدى رئيس النادي الأسبق فراج بن علي العسبلي سعادته بما تحقق، متمنياً للفريق الفوز.

بدوره قال عبدالله صالح البكري الذي ترأس أول عمومية للنادي وكان أول مدرب وطني لكرة القدم فيه، إن النادي حقق خلال رئاسته إنجازات مشرفة، منها النادي المثالي في منطقة عسير والأول في المسابقة الثقافية للأندية على مستوى المملكة وكذلك في ألعاب القوى، واصفا لقاء اليوم بالإنجاز.

وقال رئيس النادي الحالي ظافر بن حلبد: "العمل متواصل ويسير وفق آلية وخطة مستقبلية".

وأكمل نائبه صالح آل رداد: "الوصول إلى هذه المرحلة من تصفيات دورة الصعود وملاقاة الاتحاد يأتي ضمن خطة تطوير كرة القدم في النادي".