وصف محافظ النماص محمد بن حمود النايف، تأهل الفريق الأول لكرة القدم في نادي السروات لدور الـ32 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بالإنجاز الرياضي لمنطقة عسير وللنادي، معتبرا السروات سفيرا جديدا لرياضة المنطقة، من خلال النتائج التي حققها خلال السنوات الماضية، حيث سبق له تمثيل منطقة عسير في دورة الصعود 3 مرات، إضافة 3 أخرى في كأس ولي العهد، وسيلتقي الاتحاد المقبل نظيره الاتحاد في دور الـ32 لكأس الملك، التي تعد أغلى بطولات المملكة.

وأشار النايف إلى أن الفوز على الاتحاد، لن يكون صعبا أو غريبا بالعزيمة والإصرار.

وطالب محافظ النماص، رئيس النادي ظافر بن حلبد وإدارته خلال اجتماعه بهم أمس، بالوقوف مع الفريق وتذليل كافة المعوقات، ودعمه ماديا ومعنويا.

وبين النايف أن المرحلة المقبلة منعطف مهم، خصوصا دورة الصعود، ليرتقي الفريق إلى الدرجات الرياضية العليا، ويدخل المنافسات الرياضية التي تسهم في الحركة الرياضة على مستوى المملكة.

من جهته، قدم رئيس النادي 100 تذكرة للمباراة لجمهور السروات، لمؤازرة الفريق أمام الاتحاد. وكشف ابن حلبد أن فرقة السروات الشعبية ستدعم الفريق في ملعب الشرائع، والتي تعتبر من الفرق الشعبية المميزة بمنطقة عسير، داعيا جماهير ناديه وأبناء المنطقة لدعم الفريق، ومبينا أن الفوز ليس مستحيلا فكرة القدم لا تعرف كبيرا أو صغيرا وإنما تعرف من يخدمها طيلة المباراة.

منوها أن إمكانيات الاتحاد لا تقارن بإمكانيات السروات من حيث الملاعب والإمكانيات المادية، معتبرا ميزانية ناديه ما يعادل راتب شهر للاعب اتحادي.