يملأ الممثل عبدالمجيد الرهيدي اليوتيوب ضجيجا، فهو تقريبا الممثل الوحيد الذي شارك في 3 برامج ومسلسلات خلال فترة وجيزة: "قروشة"، و"بمبي" و"نص الجبهة"، ويقول المقربون منه إنه يسحب جمهوره، إذا توقف عن المشاركة في أي عمل، وحدث أن تراجعت أعداد المشاهدة بشكل كبير في حلقات لم يظهر فيها.

الرهيدي موهوب بالفطرة، ودعم هذه الموهبة بالدراسة، فهو حاصل على بكالوريوس تمثيل ومسرح من جامعة 6 أكتوبر، وربما هو واحد من القلة القليلة من السعوديين الذين درسوا التمثيل أكاديميا، وليس هذا فحسب، فهو الأول على دفعته لعام 2009، ولك أن تتخيل سعوديا يتجاوز مصريين في صنعتهم.

يعشق الفنان حسن حسني حتى الثمالة، ويعد معلمه الأول وأباه الروحي، ويرى نفسه فيه كثيرا، ويتبنى فكرة وجوده في العمل بطلا ثانيا، وهو ما نلاحظه في مشاركاته الـ"يوتيوبية"، فهو لا يقدم نفسه البطل، لكن البطل بدونه لا يظهر، يقول الرهيدي: "أن تكون ممثلا ثانيا بطلا أفضل من ممثل أول بلا بطولة".

ابن المسرح لم يفته الحضور على الخشبة في مسرحيات كـ"تهامي كول" و"صنع في السعودية"، لكنه وجد نفسه أخيرا في "يوتيوب"، ويراهن حاليا على دوره في المسلسل الـ"يوتيوبي" المنتظر "كاش" الذي يخرجه محمود صباغ، ويؤدي فيه دور النجدي. يقول: "لأول مرة أدخل في مثل هذا التحدي، والممثل المحترف هو الذي يستطيع إقناع الناس بالشخصية أيا كانت".